Home Top Ad

Responsive Ads Here

الغربة ـ الدار البيضاء : المغرب شنت المصالح الأمنية بمنطقة البرنوصي ، بتنسيق مع العميد المركزي و رئيس الشرطة القضائية ، خلال نهاية الأ...

إيقاف 107 متلبسا بالسرقة و 12 قاصرا خلال حملة تطهيرية لأمن منطقة البرنوصي

الغربة ـ الدار البيضاء : المغرب

شنت المصالح الأمنية بمنطقة البرنوصي ، بتنسيق مع العميد المركزي و رئيس الشرطة القضائية ، خلال نهاية الأسبوع الماضي ، حملات تطهيرية موسعة ، بالنفوذ الترابي التابع لعمالة مقاطعات سيدي البرنوصي سيدي مومن ، حملات موسعة تضاف إلى حملات سابقة تفعيلا لتوجيهات الإدارة العامة للأمن الوطني، وذلك من أجل محاربة كل أنواع الجريمة والحد من الظواهر الانحرافية بالمنطقة .
حيث أسفرت ، هذه الحملات الأخيرة ، عن إيقاف 107 متلبسا بالسرقة بالإضافة إلى 12 قاصرا ، بجنح مختلفة " السرقة ، التخدير و السكر العلني " ،
، كما تم توقيف البعض منهم كان مبحوثا عنه في قضايا مختلفة، والبعض الآخر ضبط متلبسا باقتراف أفعال إجرامية وأخرى مخالفة للقوانين، وآخرون أوقفوا لغاية التدقيق في هوياتهم.
و في نفس الحملة التي قامت بها عناصر المنطقة الأمنية بسيدي البرنوصي بمعية عناصر من جهاز الدراجين ، تم توقيف 3 أشخاص مستخدمين بشركة خاصة ، على متن سيارة 12r  و  محملة ب18 كلغ من الدون و مع تعميق البحث معهم ، تبين بأن المادة مسروقة و بأنهم يمتهنون السرقة منذ 9 أشهر . 
هذا و قد خلفت ، هذه الحملات التطهيرية الموسعة ،  ارتياحا طيبا ، في صفوف ساكنة عمالة مقاطعات سيدي البرنوصي  سيدي مومن ، آملة في استمرارها ، على مدار الساعة ،  لأجل استتباب الأمن و الاستقرار و التصدي للجريمة ومحاربتها بالعمالة ، مطالبين في الآن ذاته ، تعزيز رجال الأمن ، بكل كل ما يلزم من موارد بشرية و تجهيزات و آليات لوجستيكية لتحقيق الأمن والسلام الاجتماعي بالمنطقة .

0 comentلrios: