Home Top Ad

Responsive Ads Here

المغرب : الدار البيضاء فازت مسرحية " النسخة الأخيرة " لنادي الحلم العربي ، بالإقصائيات الإقليمية ، التي نظمتها نيابة وز...

مسرحية "النسخة الأخيرة" لنادي الحلم العربي تفوز بالإقصائيات الإقليمية لعمالة مقاطعات سيدي البرنوصي .


المغرب : الدار البيضاء

فازت مسرحية " النسخة الأخيرة " لنادي الحلم العربي ، بالإقصائيات الإقليمية ، التي نظمتها نيابة وزارة الشبيبة و الرياضة بعمالة مقاطعات سيدي البرنوصي ، في إطار الاستعدادات الجارية لتنظيم المهرجان الوطني لمسرح الشباب 2013 و ذلك بدار الشباب سيدي مومن ، صبيحة يومه الأحد 03 مارس الجاري .
و معلوم ، أن الإقصائيات الإقليمية عينها ،التي نظمت تحت إشراف نيابة عمالة مقاطعات سيدي البرنوصي ، قد عرفت مشاركة الأندية التالية :
نادي سيدي مومن بمسرحية " نبضات على الهامش " .
نادي فضاء التجارب للإبداع الفني و الثقافي  بمسرحية " سلطانة " .
نادي سلام القدس للمسرح بمسرحية " قاه قاه " عن المدينة الفاضلة " لأفلاطون .

1 comentلrios:

غير معرف يقول...

الى حدود يوم الاحد 3 مارس 2013 كان للعالم سبعة عجائب, لكن اليوم اضحى للعالم ثمانية عجائب, و الرقم قابل للزيادة ما دمنا لا نزال نغوص في برك المحسوبية و الزبونية, و (باك صاحبي) التي بددت حلما كان يلوح في الافق, ميتسللين يتلاعبهم في تغرات المذكرات يدعوى (الفهامة) بطبيعة الحال لانهم هم من اسندت لهم مهمة التحكيم فرشحوا أبنائهم و اسقطوا من كانوا يستحقون التأهل. السؤال المطروح : اليوم تمكنتم من تخطي الاقصائيات المحلية فما عساكم تفعلون في قرينتها الجهوية بربكم (إوى اش غادي نقول ليكم إلا طفرتوه ها وجهي)..