Home Top Ad

Responsive Ads Here

المغرب : الدار البيضاء . كشفت الفنانة المغربية الشهيرة ، فاطمة وشاي، خلال إحدى المقابلات الإذاعية ، التي أجريت معها ، قبل ساعات ، ب&...

الفنانة المغربية فاطمة وشاي تفتح النار على المخرجين المغاربة عبر الأثير

المغرب : الدار البيضاء .

كشفت الفنانة المغربية الشهيرة ، فاطمة وشاي، خلال إحدى المقابلات الإذاعية ، التي أجريت معها ، قبل ساعات ، ب" أنها غير راضية عن واقع السينما في المغرب " قائلة " أتحمل كامل مسؤوليتي و أقول بأنه لا توجد سينما في المغرب ، و السبب وراء عدم إقبال الجمهور على السينما و على دور السينما أو اقتنائها ، يعود إلى أن هذه السينما لا علاقة لها بقيمنا و لا أخلاقنا و لا قضايانا الحقيقية ، لذا يجب أن لا نقدم أعمالا لا علاقة لنا بها . كما أضافت ، في ذات اللقاء الإذاعي ،" يجب أن نقدم أعمالا تجسد كل أنواع الفساد و في جميع المجالات ، لا أن تقدم قبلة وسخة لا معنى لها ، لأن هذا يعبر عن مرض السينمائيين و المخرجين ، فهم مرضى ويمارسون شذوذهم عبر الأفلام .
ومعلوم ، بأن الممثلة المغربية فاطمة وشاي ، فهي من مواليد مدينة أسفي سنة 1955، نشأت في بيت مولع بالفن و قد كانت انطلاقتها الفنية من خشبة المسرح، بحيث تألقت في أعمال فنية متميزة، أبرزها مسلسل "سرب الحمام" و"دواير الزمان" و"المصابون" و"وجع التراب" و "عويشة دويبة" و"رحيمو"  كما أن لها أعمالا في السينما ، بحيث شاركت في "فيلم "المطرقة والسندان" و"ياريت" و"الحي الخلفي" .
أما في المسرح ، فقد شاركت في "مولاي إدريس" و"أين الرؤوس" و"البغلة هذا شهرها" و" شعيبة ياوليدي" كما تملك هذه النجمة عدة سيتكومات مثل "عائلة محترمة سنة 2005" سلسلة "رمانة وبرطال"و سلسلة "حديدان " كما اشتهرت عند الجمهور المغربي ، بأداء أدوار المرأة المغلوب على أمرها، كما تتميز أيضا بأداء أدوار المرأة المتسلطة ، كما أن لها عدة مشاركات  مميزة في برنامج ّ ّمداولة " و الذي تقدمه القنانة الأولى .

0 comentلrios: