Home Top Ad

Responsive Ads Here

المغرب : الدار البيضاء تمكنت ، منتصف هذا الأسبوع ، عناصر الشرطة القضائية بأمن أنفا، وعناصر المصلحة الولائية للاستعلامات العامة...

كشف الستار على عصابة إجرامية تنشط في ممارسة الجنس والبغاء عن طريق الانترنت بالدار البيضاء


المغرب : الدار البيضاء

تمكنت ، منتصف هذا الأسبوع ، عناصر الشرطة القضائية بأمن أنفا، وعناصر المصلحة الولائية للاستعلامات العامة بولاية أمن الدار البيضاء، من كشف الستار على عصابة إجرامية تنشط على الصعيد الدولي في ممارسة الجنس والبغاء عن طريق الشبكة العنكبوتية للانترنت، مستغلة عقارا ومعدات لوجيستيكية وموارد بشرية لهذا الغرض، الهدف منها تحقيق منافع مادية.
وذلك بعد مراقبة مستمرة، من خلال  جمع كل المعلومات المتعلقة بما كان يروج داخل الشقة الكائنة بحي المعاريف ، حيث تبين عند تنفيذ عملية اقتحام الشقة و التي  تقع بأحد شوارع حي المعاريف بالدارالبيضاء ، ،بأنها تتكون من سبع غرف، مطبخ وحمام، كل غرفة مجهزة بحاسوب وكاميرا وهاتف ثابت وأريكة ومكيف هوائي، بالإضافة إلى ستار خشبي يحمل صورا لمدن أوروبية وورود " .
هذا وقد وقفت عناصر الشرطة على حالات التلبس، حيث تم " إيقاف ست نساء كن في وضعية مخلة بالحياء يرتدين ملابس كاشفة ومثيرةّ " ، فيما كانت إحداهن شبه عارية وهي تجيب على اتصال لزبون مفترض عبر الهاتف من خلال الشبكة العنكبوتية .

0 comentلrios: