Home Top Ad

Responsive Ads Here

المغرب : الدار البيضاء تعتزم  "الجمعية المغربية صوت وصورة للفنون السمعية البصرية ، إطلاق موقع الكتروني جديد ، يعنى بجهة الدار...

صوت البرنوصي: موقع إلكتروني جديد يعنى بجهة الدار البيضاء الكبرى


المغرب : الدار البيضاء

تعتزم  "الجمعية المغربية صوت وصورة للفنون السمعية البصرية ، إطلاق موقع الكتروني جديد ، يعنى بجهة الدار البيضاء ، في أفق تحقيق البرامج و الأنشطة ، المزمع تحقيقيها ، صيف 2013 ، لفائدة المنخرطات والمنخرطين بالجمعية .
ومعلوم ، أنه قد تأسست ، قبل 8 أسابيع ، بمقر دار الشباب سيدي البرنوصي، بجهة الدار البيضاء الكبرى، جمعية جديدة، تعنى بالقطاع السمعي البصري ببلادنا، اختير لها من الأسماء " الجمعية المغربية صوت وصورة للفنون السمعية البصرية " يرأسها الزميل الصحفي علي مسعاد و نخبة من شابات و شباب منطقة مقاطعة سيدي البرنوصي .
الجمعية ، تسعى ، كما سطرت  ، في قانونها الأساسي ، إلى تلقين الصحافيين الشباب ، تقنيات الكتابة الصحافية في الإعلام المكتوب و الصحافة السمعية البصرية و ذلك من تأطير أساتذة و متخصصين في قطاع التكنولوجيا و الإعلام و الإتصال.
كما ، أنها ستعمل على تنظيم دورات تكوينية و عقد ندوات و لقاءات إعلامية وزيارات ميدانية لمؤسسات إعلامية و تلفزية ، بهدف تنمية قدراتهم في مجال علوم الإعلام و التواصل و تعزيز حضورهم في عالم التكنولوجيا الجديدة .
و الجمعية ، مفتوحة في وجه كل الإعلاميين الشباب العرب و الأجانب .
الصفحة الرسمية على الفايس بوك :
الجمعية المغربية صوت وصورة للفنون السمعية البصرية.
البريد الالكتروني :
songimage2013@gmail.com

0 comentلrios: