Home Top Ad

Responsive Ads Here

المغرب : الدار البيضاء تستعد جمعية أصدقاء الفنون ، لتنظيم الدورة 3 للمهرجان الفكاهي " كازا ستاند آب" خلال الفترة ما بين 11...

الدورة الثالثة للمهرجان الفكاهي " كازا ستاند آب" بمسرح محمد السادس بالدار البيضاء

المغرب : الدار البيضاء

تستعد جمعية أصدقاء الفنون ، لتنظيم الدورة 3 للمهرجان الفكاهي " كازا ستاند آب" خلال الفترة ما بين 11 و 14 أبريل الجاري، تحت شعار " لنعبر بالفكاهة "، وذلك بمسرح محمد السادس بمدينة الدار البيضاء.
الدورة ستعرف مشاركة شرفية لفكاهيين لامعين من بينهم، عبدو الشامي، رشيد رفيق، بوبكر أحموش و حسن السعادي .
كما ستعرف مشاركة  24 فكاهيا شابا ، في مسابقة المهرجان، والذين تم اختيارهم من أصل 43 مرشحا، في مباراة مفتوحة احتضنها المركب الثقافي سيدي بليوط في شهر مارس الماضي ، حيث سيمثلون عددا من مناطق المملكة وهم على التوالي : عز الدين فتوحي ، طارق الغازي وعزيز جبيلو ، بوشتى خروبي ، مريم بورجي من و حمادى الشرقي ، و كريم بن حفو، ياسين غلفان، رجاء لاطفين، ياسن ايخلف، أنس العثماني، فريد دلياس، أيوب إدري، حسام شريع، يونس عازم، عزالدين الخلفي، سفيان العثماني، هشام البهجة، عبد العزيز بلا، أنس عطارد، منى جواد، محمد الصافي، شيماء ناهض، حمزة الفوندي .
و الذين سيتنافسون ، على ثلاث جوائز من خلال عروض فكاهية في شكل "ستاند آب"، كل مشاركة حدد لها توقيت زمني يبلغ 10 دقائق، تحت إشراف لجنة تحكيم، تضم خمس شخصيات من عالم الفن والإعلام .

0 comentلrios: