Home Top Ad

Responsive Ads Here

المغرب : الدار البيضاء "حنا ماعندناش السينما المغربية" والمخرجون المغاربة مرضى وشواذ يمارسون شذوذهم عبر الأفلام "، هك...

فاطمة وشاي ولطيفة أحرار وجها لوجه حول العري في السينما المغربية

المغرب : الدار البيضاء

"حنا ماعندناش السينما المغربية" والمخرجون المغاربة مرضى وشواذ يمارسون شذوذهم عبر الأفلام "، هكذا أجابت الممثلة المغربية ، فاطمة وشاي ، في لقاء صحفي
لها ، عن سؤال لمنشط البرنامج الإذاعي ، براديو" شدى إف إم " ، حول مسؤولية الجمهور المغربي في أزمة السينما المغربية .
و عن عدم ولوج الجمهور المغربي كالماضي  لقاعات العرض، فكان جوابها صادما للمنشط حيث قالت : " بأن المخرجين السينمائيين المغاربة يعانون من الشذوذ الجنسي ، لهذا يلتجئون إلى تعرية الممثلات و إلى القبلات الساخنة و أنهم يركبون على تيمة "الجرأة"، في غير موضعها ، و قالت في ذات اللقاء بأن " هاذوك مرضى وشواذ يمارسون شذوذهم عبر الأفلام المغربية التي تعج بالقبلات واللقطات الجنسية و أنه " حنا ماعندناش سينما مغربية.." .
لمزيد من التفاصيل ، إليك فيديو الممثلة المغربية  فاطمة وشاي
فيما ، الممثلة المغربية لطيفة ، أحرار كان لها رأي آخر ، حول نفس الموضوع ، شاهد الفيديو التالي لمزيد من التفاصيل .

و معلوم ، أن الممثلة المغربية لطيفة أحرار ، هي خريجة المعهد العالي للفنون المسرحية عام 1994م، كما درست تقنيات التشخيص والتعبير الجسدي في المركز النموذجي للتكوين المسرحي بمدينة الرباط. كما أنها تتميز بحضورها القوي على الساحة الفنية المغربية، حيث شاركت في عدد من الأعمال الشهيرة، وبلغ رصيدها الفني حوالي 18 مسرحية و12 عملاً تلفزيونياً، بالإضافة إلي 11 فيلماً سينمائياً، ومن أبرز أعمالها فيلم "ليالي بيضاء" و"مغربيات في القدس" و"أبواب الجنة"، والسيت كوم "نسيب الحاج عزوز"، ومسرحية "كفر ناعوم" و"شرف الحرب".
كما شاركت في إعداد وإخراج وتمثيل العمل المسرحي "نساء تبحث عن شبح"، وهي مسرحية مقتبسة من أحد أعمال شكسبير .
هذا وقد سبق لها ، كذلك و أن أحدثت ضجة بمهرجان مراكش خلال حفل تكريم الفنان محمد البسطاوي بسبب الصورة التي التقطت لها وهي على البساط الأحمر كما أثارت الكثير من الجدل الإعلامي حول  مسرحيتها " كفر ناعوم-أوطو » و التي ظهرت من خلالها بلباس البحر .

0 comentلrios: