Home Top Ad

Responsive Ads Here

المغرب : الدار البيضاء استنادا على عدة شكايات من أجل من أجل النصب و خيانة الأمانة ، تمكنت الفرقة الجنائية الأولى بالفرقة الجنائية ال...

إيقاف شخص من أجل النصب وإصدار شيكات بدون رصيد بالدار البيضاء

المغرب : الدار البيضاء

استنادا على عدة شكايات من أجل من أجل النصب و خيانة الأمانة ، تمكنت الفرقة الجنائية الأولى بالفرقة الجنائية الولائية التابعة للشرطة القضائية بالدار البيضاء ، من إيقاف شخص من أجل النصب وإصدار شيكات بدون رصيد وحيازة وترويج مواد صيدلية بدون سند قانوني .
وعلى إثر ذلك تم إخضاع الموقوف ، الذي ضبط بالسيارة التي كان يمتطيها 106 علبة من فئة ثلاثة وحدة للعوازل الطبية و 38 علبة من فئة ستة وحدة عوازل طبية وكذلك ضبطت بحوزته 160 قارورة تحتوي على زيوت نباتية و 05 أكياس بلاستيكية صغيرة بها مسحوق أبيض، لبحث مدقق اعترف بالمنسوب إليه وأنه  كان يسير شركة رفقة صهره يتعلق نشاطها بالمعلوميات بصفة عامة وأنهما كانا يتعاملان مع عدة شركات .
كما أكد الموقوف ، كذلك ، بخصوص المواد الصيدلية أنه يعمل لفائدة سيدة لديها شركة لتوزيع المواد الصيدلية التكميلية وأنه هو من يتكلف بتوزيع العوازل الطبية والزيوت النباتية وأنه يقتني الزيوت من شركة معروفة ثم يعبئها بقارورات أخرى هو ومشغلته ثم يلصقون علي المنتوج المصطنع لصاق تسويقي باسم شركتهم، وأنه هو من يقوم بتوزيعها على محلات بيع مواد التجميل.

0 comentلrios: