Home Top Ad

Responsive Ads Here

المغرب : الدار البيضاء في إطار انفتاحها على المحيط و في سياق تواصلها مع جمعيات المجتمع المدني بمنطقة سيدي البرنوصي ، عقدت المديري...

الجمعية المغربية صوت و صورة للفنون السمعية البصرية تزور ورش صيانة الشبكة الكهربائية بحي الأمل 4 بالبرنوصي


المغرب : الدار البيضاء

في إطار انفتاحها على المحيط و في سياق تواصلها مع جمعيات المجتمع المدني بمنطقة سيدي البرنوصي ، عقدت المديرية الجهوية التابعة لشركة"ليدك" في سيدي البرنوصي ، لقاءا تواصليا مع  مجموعة  الجمعيات الفاعلة بالحي وذلك من أجل الوقوف على الأشغال الجارية ، بحي الأمل 4 ، بعد الانتهاء من الشطر الأول ، من حيث صيانة الشبكة الكهربائية بالحي ، بهدف تحسين وضع الكهرباء وذلك  من أجل ضمان وصول التيار لكل شارع وزقاق ، في الـحي المذكور  بشكل منتظم ودون انقطاع.
هذا من جهة و من جهة أخرى ، تسهر المصلحة التقنية المكلفة بإعداد المشروع والعمل على  تنفيذ أعمال صيانة وتطوير شبكة الكهرباء ، على إعداد دراسات عن مناطق ضعف التيار الكهربائي ووضع الخطط اللازمة لحلها وإعداد خطط  العمل ، لإنجاز المشاريع الضرورية لمواكبة احتياجات المواطنين ، الذين تقلصت شاكياتهم بخصوص خدمة الكهرباء منذ انطلاق هذا المشروع .
هذا و يأتي هذا اللقاء التواصلي ، في إطار سياق اللقاءات المفتوحة ، التي تراهن من خلالها المديرية ، من أجل طلاع  فعاليات المجتمع المدني ، على كل ما تقوم به مصالح الصيانة ، من حيث إصلاح شبكة الكهرباء المتهالكة والتي تحتاج إلى التغيير في أفق إجراء صيانة شاملة  للمنطقة .
هذا وقد قدمت ، خلال هذا اللقاء التواصلي ، شروحات تقنية مستفيضة ، لأعضاء وفد الجمعيات الزائرة للمشروع ، من حيث تحديد خريطة الشبكة الكهربائية بحي الأمل 4  و عدد الزبناء  المستهدفين و الهدف من الأشغال و التكلفة المالية التي بلغت 1.28 مليون الدرهم .

0 comentلrios: