Home Top Ad

Responsive Ads Here

المغرب : الدار البيضاء المصدر  مروان الليثي حذر الفنان يوسف شعبان احد الصحفيين الغير نقابيين ، الذي يستخدم اسمه ويزج به في إدعا...

يوسف شعبان ينفي ما أثير حول استغلال اسمه للنصب فى أحد المهرجانات المغربية


المغرب : الدار البيضاء
المصدر  مروان الليثي

حذر الفنان يوسف شعبان احد الصحفيين الغير نقابيين ، الذي يستخدم اسمه ويزج به في إدعاءات وأكاذيب يستخدمها للتشهير بالمهرجان الدولي للفيلم بالدار البيضاء الذي دعي الفنان الكبير في دورته القادمة لتكريمه بالمغرب .
وقال شعبان لـ"إضاءة"  : كنت من قبل نقيبا للممثلين ومرشحا حاليا لمنصب رئيس إتحاد النقابات الفنية ، ولذلك فلا يمكنني المشاركة في اي تظاهرة او احتفالية او مهرجان دون المستوي ، مشيرا الي انه علم  من إدارة المهرجان أن هذا الصحفي كان يرغب في السفر لتغطية اخبار المهرجان ، وعندما اعتذروا له بشكل لائق لأنه لا ينتمي لجريدة معروفة قام بالتشهير بسمعة المهرجان وبرئيسه .
وأوضح شعبان : أخبرني المسئول عن المهرجان بمصر أن المهرجان كرم من قبل عدد كبير من النجوم المصريين الكبار سواء مخرجين كعلي بدرخان وسمير سيف ومحمد عبدالعزيز أو فنانين كعبدالعزيز مخيون أو حسن حسني وأنه مهرجان مستمر منذ 8 دورات وسمعته طيبة جدا بالمغرب ويحصل علي دعم من الدولة ويقام برعاية ولاية الدار البيضاء ولذلك فقد وافقت علي الذهاب للمهرجان وللمغرب لأنني أعلم أن الشعب المغربي يعشق نظيره  المصري وبيننا علاقات طيبة دائما والفنانين المصريين يتوافدون علي المغرب دائما ولا توجد مشاكل تواجههم .
يذكر أن المهرجان الدولي للفيلم الروائي القصير والشريط الوثائقي سوف تنطلق دورته الثامنة يوم 15 يونيو وتستمر ليوم 19 من نفس الشهر وسوف يكرم السينما المصرية ويعرض عدد من أهم الأفلام بها للنجوم المكرمون بجانب مسابقتي الأفلام الروائية القصيرة والأفلام التسجيلية .

0 comentلrios: