Home Top Ad

Responsive Ads Here

(دورة الفنان محمد الجم) المغرب : الدار البيضاء تحتضن مدينة الجديدة من 13إلى 16 يونيو 2013 فعاليات الدورة السادسة لمهرجان الضحك ...

الدورة السادسة لمهرجان الضحك بالجديدة


(دورة الفنان محمد الجم)

المغرب : الدار البيضاء

تحتضن مدينة الجديدة من 13إلى 16 يونيو 2013 فعاليات الدورة السادسة لمهرجان الضحك دورة الفنان محمد الجمالمنظم من طرف جمعية أمجاد للموسيقى والمسرح التي تحتفي بالعطاءات القيمة لهذا الممثل المغربي الرائد وتحتفل بعروض فرجوية متنوعة.
وستكون فضاءات مسرح عفيفي والحي البرتغالي وحديقة محمد الخامس، مكانا للعروض التي ستمنح جمهور المهرجان فرجة كوميدية ذات نكهة ربيعية من خلال العروض الفرجوية المتنوعة والتنشيط والتباري الفني الرفيع.
دورة هذه السنة تعد تكريسا لمسعى يروم التأسيس لفضاء تلاقح وتواصل وتحقيق تناغم بين أسلوبي الضحك التقليدي والعصري يشارك فيها ثلة من الفنانين الفكاهيين المغاربة، مما سيعطي للمهرجان نفسه الإبداعي المشع. والعزم معقود على أن تكون هذه الدورة مناسبة للفنانين وكذا الجمهور للاستمتاع ببرمجة متنوعة في الزمان والمكان وتجسيد عرس فني يعبد الطريق لإشعاع ثقافي وسياحي مستدام للمنطقة.
ويشكل حفل تكريم الفنان المقتدر محمد الجم إحدى اللحظات القوية في برنامج هذه التظاهرة الفنية، إلى جانب العروض الهزلية في المسرح ومسابقة الفكاهيين الشباب ومباريات الارتجال وتنظيم لقاءات مع الفنانين والأدباء.
كما يتضمن برنامج المهرجان ورشات فنية حول المسرح والتعبير الفني فضلا عن تخصيص فضاء لفن الكاريكاتير.

0 comentلrios: