Home Top Ad

Responsive Ads Here

في اطار الاتصالات التي قامت بها المحامية اﻷستاذة بهية ابو حمد فكان اللقاء المثمر في 5/8/2014 مع دولة الرئيس نبيه بري بحضور شخصيات لبن...

اجتماع مثمر للمحامية ابو حمد مع دولة الرئيس نبيه بري


في اطار الاتصالات التي قامت بها المحامية اﻷستاذة بهية ابو حمد فكان اللقاء المثمر في 5/8/2014 مع دولة الرئيس نبيه بري بحضور شخصيات لبنانية ومنها نقيب شعراء الزجل في لبنان الشاعر جورج أبو أنطون، الشاعرين ايلي وحبيب بو انطوان ، والجنرال إميل أبو حمد، والدكتور ميشال كعدي.
ودولة الرئيس هو من هو في عالم الأدب والفكر والشعر وبخاصة في أسلوبه الأدبي الذي لا يقل أهمية عن عمله السياسي والاجتماعي وهنا نشير الى شخصيته التي حملت لبنان ودفعته الى فوق الى مصاف الدول الراقية في العالم. وفي نهاية المطاف كان دولة الرئيس ايجابيا جدا لما له عمق واتصال مع المغتربين اللبنانيين لا في اوستراليا وحسب وانما في العالم وكانه موسوعة دبلوماسية لبنانية.
وقد هنّأ دولة الرئيس المحامية ابو حمد على نشاطاتها والتواصل بين لبنان المقيم والمغترب، والحفاظ على اللّغة العربيّة والشعر العربيّ والتراث. وقد استمع بايجابية الى مطالب ابو حمد ثم وضع بعض الاسس التي من شانها ان تمتّن لبنان المقيم بلبنان المغترب، والمشهود للرئيس بري بهذا الانفتاح الكبير وبمحبته للبنان واللبنانيين في لبنان والعالم. ومن الطبيعي بمكان، أن شكرته المحاميّة أبو حمد، مع الحضور.
وكان من نتائج هذا اللّقاء أن ابدى دولة الرئيس استعدادا وافرا لتقديم الدروع لمن يستحق من الشعراء في اوستراليا .

0 comentلrios: