Home Top Ad

Responsive Ads Here

دعت اللجنة التنفيذية في مجلس ولاية فيكتوريا للجامعة اللبنانية الثقافية في العالم الى حفل باربكيو اقامته في البيت اللبناني التابع لها ...

باربكيو مجلس ولاية فيكتوريا للجامعة اللبنانية الثقافية في العالم


دعت اللجنة التنفيذية في مجلس ولاية فيكتوريا للجامعة اللبنانية الثقافية في العالم الى حفل باربكيو اقامته في البيت اللبناني التابع لها لتكريم مشجعيها الدائمين والفتيات الذين شاركن في مسابقة ملكة جمال الاغتراب اللبناني لاستراليا لعام 2014، وذلك نهار الاحد الماضي بتاريخ 31/8/2014.
حضر الحفل عائلات المدعوين بحضور قنصل لبنان العام في فيكتوريا الاستاذ غسان الخطيب ورئيس المجلس القاري للجامعة اللبنانية في استراليا ونيوزيلندا طوني يعقوب وعقيلته، الامين العام القاري للجامعة طوني كرم وعقيلته اضافة الى اعضاء مجلس ولاية فيكتوريا وعائلاتهم وفروع الجامعة في ملبورن.
هذا وقد القيت كلمات الترحيب والشكر باللغتين العربية والانكليزية بالنيابة عن رئيس مجلس ولاية فكتوريا يوسف سابا الموجود حاليا في الوطن الام لبنان، وقد تناوب على الكلام كل من الامين العام القاري كرم وامين الصندوق القاري المحامي سيرادور الاسمر.
وقد اختتم الحفل بتوزيع شهادات التقدير للمشجعين الدائمين، وشهادات عضوية دائمة لمدى الحياة لجميع الفتيات الذين شاركن في مسابقة ملكة جمال الاغتراب اللبناني لاستراليا لعام 2014، التي اقامها مجلس ولاية فيكتوريا في شهر حزيران الماضي وكانت على رأسهم الفائزة بلقب ملكة جمال الاغتراب الانسة سيرين قطب التي شكرت باسم الفتيات مجلس ولاية فيكتوريا لدعوته التكريمية وتمنت له التوفيق الدائم باعماله القادمة، كما وسلم القنصل اللبناني الاستاذ غسان الخطيب شهادات تقدير إلى الفتيات من قبل رئيس المجلس التشريعي في فيكتوريا بروس اتكنسن.
تجدر الاشارة الى التحضيرات القائمة من قبل المجلس لمهرجان  ذكرى الاستقلال الذي سيتضمن العديد من الاعمال اهمها افتتاح البيت اللبناني وتكريم الطلاب المتفوقين في شهادة VTAC  للعام 2013 بدعم من البنك العربي وعرض لوحات للرساميين اللبنانيين التشكيليين والدورة الرياضية والعشاء السنوي والباربكيو المجاني بالقرب من تمثال المغترب اللبناني واجتماع المجلس القاري بحضور وزراء ومسؤولين لبنانيين واستراليين ومسؤولي الجامعة من استراليا والعالم.

امانة الاعلام

0 comentلrios: