Home Top Ad

Responsive Ads Here

أحيت مفوّضيّة أستراليا في حزب الديمقراطيين الأحرار قداسها الأول، لمناسبة الذكرى السنوية الرابعة والعشرين لإستشهاد القائد داني شمعون وزوج...

مفوّضيّة أستراليا في حزب الديمقراطيين الأحرار تحيي ذكرى الشهيد داني شمعون وعائلته

أحيت مفوّضيّة أستراليا في حزب الديمقراطيين الأحرار قداسها الأول، لمناسبة الذكرى السنوية الرابعة والعشرين لإستشهاد القائد داني شمعون وزوجته انغريد عبد النور شمعون وطفليهما طارق وجوليان.
أحييت هذه الذكرى الأليمة في كاتدرائية سيدة لبنان- سيدني، يوم الأحد بتاريخ التاسع عشر من تشرين الأول، الساعه الخامسه بعد الظهر، بمشاركة واسعة من المحازبين والمناصريين و الشمعونيين. وحشد من الفعاليّات والقوى الاجتماعيّة، الاعلاميّة، والسياسيّة، أبرزها:  قنصل لبنان العام في سيدني الأستاذ جورج بيطار غانم ممثلاً بالأستاذ إيلي خوري، منسق التيار الوطني الحر في سيدني الأستاذ طوني طوق، منسق تيار المرده في أستراليا الأستاذ إيلي بوهارون،  رئيس حركة أمل في أستراليا الحاج كمال مسلماني، الحزب السوري القومي الإجتماعي في أستراليا ممثلاً بالأستاذ عصام عبد الباقي،  ممثل حركة الشباب المسلم العلوي في أستراليا السيد علي الشامي، رئيس الرابطة المارونيّة في أستراليا الأستاذ توفيق كيروز ممثلاً بأمين سر الرابطه المهندس غسان حاتم، رئيس تحرير موقع فرح نيوز أن لين الأستاذ رفيق الدهيبي، رئيس نادي التراث العربي قي أستراليا السيد إيف الخوري ممثلاً بعقيلته السيده ليلى الخوري، رئيس جمعية كفرصارون الخيريه الأستاذ إيلي ناصيف، رئيس جمعية الجيه الشاعر جورج قزي، المحامي الأستاذ سمير قزي، البروفيسور جورج ملحم وعقيلته، الدكتور عماد برو، رجال الأعمال الساده، نقولا أبوشديد، جهاد جرجس وكميل حرب، وجميع أعضاء مفوضية أستراليا. 
ترأس الذبيحة الالهيّة الأب سام وهبه وعاونه ألأباء بيار خوري، روفايل عبود ويوحنا عزيزي.
بعد القداس، أنتقل الحضور إلى صالون الكنيسه، حيث قرأت أمينة الإعلام في المفوضيه الرفيقه تانيا باولي بوعاصي رسالة رئيسة الحزب السيدة ترايسي داني شمعون.   
تتقدّم ألمفوضيّة بألشكر ألجزيل إلى القيمين على كاتدرائية سيدة لبنان- سيدني، وإلى كل من شاركونا بإحياء هذه ألذكرى.     
 عاشت أستراليا .. عاش لبنان  
أمانة الإعلام

0 comentلrios: