Home Top Ad

Responsive Ads Here

حركة أمل والمجلس الاسلامي الشيعي الأعلى في سيدني استراليا يحتفلون بمولد الرسول الأكرم { صلى الله عليه وعلى اله } في أجواء ال...

‎حركة أمل والمجلس الاسلامي الشيعي الأعلى في سيدني يحتفلان بمولد الرسول الأكرم ‎





حركة أمل والمجلس الاسلامي الشيعي الأعلى في سيدني استراليا يحتفلون بمولد الرسول الأكرم { صلى الله عليه وعلى اله } في أجواء الفرح والبهجة احتفلت حركة أمل والمجلس الاسلامي الشيعي الأعلى في مدينة سيدني بذكرى المولد النبوي الشريف وأقيم حفل عشاء بمشاركة حاشدة من أبناء الجالية الاسلامية والمسيحية . 
افتتح الاحتفال بآي من الذكر الحكيم تلاها الحاج علي مسلماني ثم نوه عريف الحفل عباس أبو عبد الله بمزايا الرسول الأكرم التي خصه الله بها في القرآن الكريم حيث دائماً وأبدا تتميز بالرحمة والتسامح للعالمين. ونوه كذلك بنهج الامام موسى الصدر الرسالي المحمدي الإنساني الذي أسس عليه أفواج المقاومين في أمل الذي انطلقوا يدافعون عن الانسان والوطن ضد كل قوى الشر والإرهاب . 
ثم كانت كلمة فضيلة الشيخ كمال مسلماني ممثلا المجلس الاسلامي الشيعي الأعلى فذكرى بكلمة الزهراء عليها السلام في وصف سيد الخلق ومزياه الراسخة في كل خير . ثم اعتلى المنبر فضيلة الشيخ عزام مستو امام مسجد الرحمة الذي شارك وفضيلة السيد محمد الزعبي وفرقة الإنشاد الديني . ثم قدمت فرقة الانشاد المدائح للرسول وآل بيته الأطهار لأكثر من ساعة وسط إعجاب الحضور والتصفيق والدعم. وقدمت فرقة زهرات الرسالة في حسينية السيدة زينب الأناشيد الجميلة بالمناسبة الكريمة. وكان مسك الختام مع الشاعر الجنوبي حسين ضاوي أبو علي الذي ألهب الحفل بوجدانياته وشعره الشعبي المقاوم، بنبرة مميزة وعفوية عنيدة وكلمات ثائرة هادئة. 
وكل عام وأنتم بخير
حركة أمل أستراليا
**
الصور والخبر من المصور المعروف مصطفى حجازي

0 comentلrios: