Home Top Ad

Responsive Ads Here

دعت المحامية الاستاذة بهية ابو حمد، في العاشر من الشهر الجاري، وكالمعتاد، وبصفتها رئيسة جمعية انماء الشعر الى وليمة عشاء وقد لبى الدع...

الشعراء الدكتور مروان كساب، جورج منصور وحنا الشالوحي وطوني رزق يتألقون في امسية زجلية رائعة


دعت المحامية الاستاذة بهية ابو حمد، في العاشر من الشهر الجاري، وكالمعتاد، وبصفتها رئيسة جمعية انماء الشعر الى وليمة عشاء وقد لبى الدعوة كل من الشعراء السادة: الدكتور مروان كساب – الاستاذ جورج منصور والاستاذ حنا الشالوحي والاستاذ طوني رزق.

وقد شارك في الحضور كل من: وقدس الأب القاضي شاهر مرجي من المملكة الأردنية الهاشمية، والدكتور علاء العوادي وعقيلته السيدة ناديا المحترمة، والسيد بسام دكان، والسيد عيسى كنعان. وقد جرى تسجيل هذه الامسية الرائعة على الفيديو تحت اشراف المصور داود عزيز.

وفي الواقع قد اثبت الشعراء الواردة اسماؤهم اعلاه عن جدارة فائقة، وتالق ناطق بالارتجال الزجلي العفوي، وسرعة الخاطر مما اضفى على هذه الامسية مسحة جمالية اثارت اعجاب الجميع لاسيما اخواننا العراقيين الذين تعودوا بصورة دائمة على المشاركة في تذوق هذا اللون اللبناني الاصيل.

وبهذه المناسبة اعلنت الاستاذة ابو حمد عن استعدادها الدائم لمتابعة هذه النشاطات الادبية والشعرية من اجل احياء هذا التراث اللبناني الاصيل الذي يعني جميع اللبنانيين والاخوان العرب، مما يوطد دعائم التضامن، والشعور المشترك في تادية رسالة الادب، والشعر، والفن، والابداع. وان الاستاذة ابو حمد تدعو كل صاحب موهبة شعرية للمشاركة في هذا النشاط وللاتصال على الرقم:0414299773

0 comentلrios: