Home Top Ad

Responsive Ads Here

يستكمل الرئيس المنتخب لمجلس ولاية فكتوريا في الجامعة اللبنانية الثقافية في العالم زيارته الى الفعاليات الدينية والمدنية ، وفي هذا الاط...

مجلس ولاية فكتوريا للجامعة اللبنانية الثقافية في العالم يزور بعض المراجع الدينية

يستكمل الرئيس المنتخب لمجلس ولاية فكتوريا في الجامعة اللبنانية الثقافية في العالم زيارته الى الفعاليات الدينية والمدنية ، وفي هذا الاطار قام الرئيس غنيم فضول يرافقة نائب الرئيس جان فارس ورئيس المجلس القاري لاستراليا ونيوزلندا طوني يعقوب بزيارة كل من:
شيخ طائفة الموحدين الدروز في استراليا محلم راسبي في منزله في منطقة تشدستون الذي رحّب بهم وتمنى للجامعة التوفيق والنجاح بكل اعمالها الثقافية والاجتماعية ووعد بمشاركة نشاطات الجامعة ودعمها بالانتسابات .
الاب الفاضل افرام افرام راعي الخورنة والمسؤول عن كنيسة مار يعقوب للسريان الارثودوكس في منزله في منطقة وست ميدوز بحضور العضو في الجامعة سمير ماسة ، الاب افرام رحب بالوفد وايضا تمنى لهم التفوفيق والنجاح ووعد بدعم جميع اعمالها وتبليغها الى ابناء طائفته.
الرئيس المنتخب قدم في الزيارتين برنامج عمل الجامعة السنوي وشرح كيفية الانتساب لها كفرع او كافراد ودعاهم للمشاركة الفعالة في هذا البرنامج ، كما وجه لهم دعوة لحضور مهرجان تكريم الفنانين صباح ووديع الصافي والشاعر سعيد عقل الذي سيقام بتاريخ ١٩ نيسان المقبل .

امانة الاعلام 
يوسف سابــا 

0 comentلrios: