Home Top Ad

Responsive Ads Here

كتب بادرو الحجه: واجتمعنا على المحبه والسلام والإيمان  في صوت المحبه مع الزميله كلود، وكنت ضيفها لهذا الشهر و كانوا ضيوفي وجوه لامعه م...

ضيوف تلمع بالمحبة عبر هواء صوت المحبه

كتب بادرو الحجه:
واجتمعنا على المحبه والسلام والإيمان  في صوت المحبه مع الزميله كلود، وكنت ضيفها لهذا الشهر و كانوا ضيوفي وجوه لامعه من أبناء الجاليه، كل منهم ترك بصمه بيضاء في مجال عمله.
ساعه ونصف على الهواء أنا وزميلتي والمستمعين تعرفنا خلالها على الإيمان و المحبه والانسانيه في حياة وأعمال جوزف خوري والهام حافظ و خالد الامير .
حلقة مميزة و شيقة و مؤثره تحدثنا عن الصراع الداخلي التي يعيشه كل مغترب ابتعد مرغما عن وطنه الام، وعادت بِنَا الذكريات الى قرانا اللبنانيه الجميلة .
وعشنا لحظات مؤثرة عندما أعلنت الزميله الهام حافظ عن الوضع الصحي للنجم خالد الامير الذي يخدع أسبوعيا لغسيل الكلى وطلبت من الجميع الصلاة له ، فسارع  الزميل جوزف خوري بالتبرع ووهب كليلته لخالد مباشرة على الهواء، لحظات من المحبه و الإنسانيه غيرت مجرى هذه الحلقه حيث أخبرتنا الزميله الهام عن أعجوبة شفاء صنعها لها القديس شربل في عنايا.
نعم كانت حلقه مميزه و غنيه بمواضيعها و ضيوفها افتخر بها ضمن أرشيفي الاذاعي في اوستراليا 
وأخيرا أتقدم بالشكر لصوت المحبه وخاصة للزميله كلود ناصيف حرب و لرئيس تحرير جريدة المستقبل الاستاذ جوزف خوري و للزميله المميزة في راديو تو ام اي الهام حافظ و لصديق الطفولة النجم خالد الامير. 

0 comentلrios: