Home Top Ad

Responsive Ads Here

في إطار «ترسيخ ثقافة القرب والتواصل بين ليدك وفعاليات المجتمع المدني بجهة الدار البيضاء الغربة ـ الدار البيضاء : المغرب في إطار «ترس...

المديرية الجهوية التابعة لشركة «ليدك» في سيدي البرنوصي تستقبل وفد شبكة الجمعيات بالمنطقة

في إطار «ترسيخ ثقافة القرب والتواصل بين ليدك وفعاليات المجتمع المدني بجهة الدار البيضاء

الغربة ـ الدار البيضاء : المغرب

في إطار «ترسيخ ثقافة القرب والتواصل بين ليدك وفعاليات المجتمع المدني داخل المجال الترابي للتدبير المفوض في جهة ولاية الدار البيضاء الكبرى" ، عقدت المديرية الجهوية التابعة لشركة «ليدك» في سيدي البرنوصي ، في الأيام القليلة الماضية لقاء ا مع 12 جمعية من الحي .
هذا قد تم خلال هذا اللقاء الذي احتضنه مقر المديرية الجهوية، عرض أربعة مواضيع تهم " فوترة الماء والتطهير والكهرباء، ومنجزات المديرية الجهوية لسيدي البرنوصي، وأعمال محاربة الفيضانات وتدبير مدن الصفيح "إشكاليات المتأخرات واعتماد العدادات الفردية " فيما انصبت تدخلات ممثلي شبكة الجمعيات المحلية بسيدي البرنوصي ، حول انشغالات  ساكنة المنطقة ، في مجال خدمات الماء والتطهير والكهرباء والإنارة العمومية.
كما نظمت بالمناسبة ذاتها زيارة إلى مقر المكتب المركزي للقيادة، اطلع خلالها أعضاء الجمعيات على أهمية هذه المنصة التكنولوجية، التي تمكن من التدبير عن بعد لمراكز التحويل الكهربائي، وخزانات الماء الشروب ومحطات الضخ، إضافة إلى تتبع أحوال الطقس والتساقطات المطرية و كذا زيارة لمختبر «لابيلما» استمعوا خلالها لشروحات حول التتبع اليومي لمراقبة الماء واحترام معايير الجودة.

0 comentلrios: