Home Top Ad

Responsive Ads Here

الغربة ـ الدار البيضاء : المغرب قبل ، أيام تمت عملية إعادة تمثيل السرقات التي كان يوم بها أفراد العصابة 5 ، وذلك  بحضور رئيس المنطقة ا...

تفكيك عصابة بسيدي البرنوصي بتهمة السرقة بالعنف و التهديد بالسلاح الأبيض

الغربة ـ الدار البيضاء : المغرب

قبل ، أيام تمت عملية إعادة تمثيل السرقات التي كان يوم بها أفراد العصابة 5 ، وذلك  بحضور رئيس المنطقة الأمنية رفقة العناصر الأمنية ، وهي العملية التي لقيت تجاوبا مع الساكنة ، حيث أنتهى كابوس العصابة ، التي تم اعتقالها و أحالة أفرادها على محكمة الأستئناف .
وهم 9 أفراد ، تمكنت الشرطة القضائية لأمن البرنوصي ، من ألقاء القبض عليها ، بعد الشكايات المتكررة من العدبد من الضحايا ، حيث بلغ عدد المحلات التجارية 19 محلا ، 5 منهم تحت التهديد بالسلاح الأبيض ، حيث كان أفراد العصابة يمارسون أنشطتهم بكل من حي السعادة و حي مباركة و حي طارق و حي المنصور ، الشكايات التي تحركت على إثرها العناصر الأمنية حيث توجهت الى المحلات المسروقة و قامت بمعاينة ميدانية وتم رفع البصمات اليدوية التي أكدت أنها تطابق الأشخاص المشتبه فيهم ، ليتم تحديد هوياتهم و الطريقة التي يعتمدونها في السرقة .
حيث كان أفراد العصابة يقومون بتكسير أبواب المتاجر أو التسلق إلى داخلها مسخرين أحد الأشخاص و هو قصير القامة و نحيف الجسم ، ليقوم بعملية السرقة و يستحود على كل ما بداخل المحل التجاري من مبالغ مالية و بطائق التعبئة و حواسيب و علب السجائر وكل ما يجده أمامه و كان أفراد العصابة 5 يقومون بتصريف المسروقات لأشخاص مختفلين تم إعتقال أحدهم .
و تضيف ذات المصادر الأمنية ، بأنهم من ذوي السوابق العدلية و يترأس هذه العصابة 2 أفراد ، الأول  الملقب ب" السطاتي " و الثاني الملقب ب"سيطي"  ، وهما حديثي العهد من خروجهم من السجن و أثناء اعتقالهم ، حجزت الشرطة مبلغا ماليا و هواتف نقالة و مديتين كبيرتي الحجم و حاسوب و بدل رياضية  .

0 comentلrios: