Home Top Ad

Responsive Ads Here

المغرب : الدار البيضاء . أكد مصدر أمني ، أن عناصر الفرقة الجنائية الولائية بمصلحة للشرطة القضائية لولاية أمن الدارالبيضاء ، اعتقلت ش...

اعتقال شخص يمارس النصب و الاحتيال عن طريق التعاطي للشعوذة بالدار البيضاء

المغرب : الدار البيضاء .

أكد مصدر أمني ، أن عناصر الفرقة الجنائية الولائية بمصلحة للشرطة القضائية لولاية أمن الدارالبيضاء ، اعتقلت شخصا ، عمره 38 سنة ، كان يمارس النصب عن طريق التعاطي للشعوذة .
هذا وتعود ، تفاصيل هذه القضية ، إلى شكاية وضعتها سيدة ضد زوجها ، لدى عناصر الشرطة القضائية ، تقول فيها بأن زوجها كان يزاول الرقية الشرعية بمقابل مادي ، فأضحى يمارس ، مع مرور الأيام ، عمليات النصب ، مستغلا في ذلك ، محلا لبيع الأعشاب ، حيث كان يستقبل النساء والفتيات الراغبات في السحر أو ما شابه ذلك .
كما كشفت صاحبة الشكاية ، للعناصر الأمنية ، عن ضحايا آخرين ، تعرضوا  بدورهم للنصب والاحتيال من طرف الزوج ، حيث اعترفت ، هذه الأخيرة ،  بأن رفيق عمرها كان يستغل مقر الإقامة السكنية للشعوذة و النصب .
هذا و عندما قامت عناصر الفرقة الجنائية الولائية بمصلحة للشرطة القضائية لولاية أمن الدار البيضاء ، بتوقيف المتهم ، تم حجز مبالغ مالية تصل إلى 16340 درهم ، وشيك بنكي وخمس كتب تتعلق بالشعوذة إلى جانب ثلاث مطبوعات متضمنة مجموعة من الطلاسيم ، ومجموعة أوراق سجلات ممزقة مدون بها أسماء وأرقام هواتف الزبناء ، وكذا علبة بلاستيكية بها حبر تقليدي(صمغ) ومجموعة خواتم من المعدن الأبيض ومجموعة أوراق مدون بها أسماء أثمان وأنواع الأعمال التي يقوم بها المشعوذ الدجال .
لتحيل المتهم في حالة تلبس ، على أنظار وكيل الملك بالمحكمة الابتدائية بعين السبع ، بتهم النصب عن طريق الاحتيال والتعاطي للشعوذة وحيازة شيك بنكي على سبيل الضمان ، لتقول العدالة ، كلمتها النهائية .

0 comentلrios: