Home Top Ad

Responsive Ads Here

الغربة ـ الدار البيضاء : المغرب توفي يومه الأربعاء الماضي ، الإعلامي المغربي  محمد المودن ، المزداد سنة 1951 بقلعة السراغنة ، بسب...

رحيل الإعلامي محمد المودن عن سن تناهز 62 سنة


الغربة ـ الدار البيضاء : المغرب

توفي يومه الأربعاء الماضي ، الإعلامي المغربي  محمد المودن ، المزداد سنة 1951 بقلعة السراغنة ، بسبب أزمة قلبية وهو على متن سيارته ، الراحل عمل لسنوات طويلة كصحفي مقدم للأخبار بالتلفزة المغربية قبل أن يضطلع بعدد من المسؤوليات بهيئة التحرير بنفس القناة.
كما تميز مساره المهني، بعطاءات إعلامية لافتة ، حيث عمل منذ التحاقه عام 1976 اثر حصوله على دبلوم مركز تكوين الصحفيين بالرباط ( المعهد العالي للإعلام والاتصال حاليا) ليتدرج في العديد من المهام سواء بالتلفزة المغربية أو بالشركة الوطنية للإذاعة والتلفزة حيث راكم تجربة غنية وكبيرة سواء كصحفي أو كرئيس للتحرير أو كرئيس قسم الأخبار بالقناة الأولى للشركة الوطنية للإذاعة والتلفزة.
الإعلامي محمد المودن في ذمة الله 
كما طبعت مسار الراحل محمد المودن غزارة الأعمال الصحفية و تغطياته الإخبارية للعديد من الأحداث الوطنية والدولية التي احتضنها المغرب، ويشهد له هذا المسار بتنوع عطاءاته المهنية كان أبرزها تقديمه للأخبار وتنشيط العديد من البرامج الحوارية والإخبارية فضلا عن استضافته للعديد من الشخصيات المغربية والعربية والدولية.
وعلى طول هذا المسار الذي حصل خلاله الراحل على الكثير من الالتفاتات والتكريمات. استطاع المودن أن يخلف لأرشيف الشركة الوطنية للإذاعة والتلفزة كما كبيرا من البرامج والانتاجات.
تشييع جنازة محمد المودن
تعزية
ببالغ الحزن والأسى تلقينا وفاة الإعلامي محمد المودن عن سن تناهز 62 سنة يوم الأربعاء 27 فبراير 2013. 
وأمام هذا المصاب الجلل، يتقدم مندوب مجلة "الغربة " اللبنانية ، بأحر التعازي وأصدق المواساة إلى أسرة المرحوم وعموم معارفه، وأن يلهمهم جميل الصبر والسلوان  .
وإنا لله وإنا إليه راجعون

0 comentلrios: