Home Top Ad

Responsive Ads Here

المغرب: الدار البيضاء اعترافا بمشوارها المهني و تقديريا لعطاءاتها في مجال القضاء ، نظمت جمعية التكافل الإجتماعي لقضاة و موظ...

بمناسبة اليوم العالمي للمرأة تكريم للمرأة القاضية و الموظفات بالدار البيضاء




المغرب: الدار البيضاء

اعترافا بمشوارها المهني و تقديريا لعطاءاتها في مجال القضاء ، نظمت جمعية التكافل الإجتماعي لقضاة و موظفي النيابة العامة بالمحكمة الإبتدائية الزجرية بالدار البيضاء ، حفلا تكريميا للمرأة القاضية و الموظفات ، صبيحة يومه الجمعة الماضي ، بفضاء قاعة الاجتماعات بالمحكمة الابتدائية الزجرية بجهة الدار البيضاء الكبرى .
تم من خلاله تكريم ، كل من : الأستاذة عائشة الكدير و الأستاذة حسناء ميمون من هيئة القضاء و كذا زينب زهير و خديجة حراف كموظفات بذات المحكمة .
وذلك بحضور كل من : رئيس المحكمة عبد العزيز شقروف و حسن مطر وكيل الملك بذات المحكمة ر فقة قاضيات و موظفات بالمحكمة الإبتدائية الزجرية بالدار البيضاء .
و قد صرح لنا بهذه المناسبة التكريمية ، السيد عبد الكريم لعزيز رئيس الجمعية "بأن هذا التكريم يأتي في سياق الإعتراف بعطاءات المرأة في كل المجالات و في مجال القضاء و التوظيف بالخصوص و كذا في ضمن سلسلة الأنشطة التي تقوم بها الجمعية ، لفائدة القضاة و الموظفات ، في إطار التضامن و التلاحم و التكافل الإنساني ما بين القضاة و الموظفين " .
وكما هو معلوم  فأن مكتب الجمعية يتكون من :
عبد الكريم لعزيز رئيسا .
فتح النور رابحة نائبته .
رضوان الشباك كاتبا عاما .
عبد الغني السقاي نائبه .
سعيد عفري أمينا للمال .
سلوى الركراكي نائبته .
محمد أديب و محمد بلدي و ذ.هيبي كمستشارون .

0 comentلrios: